أيمن يونس: هروب فايلر من المؤتمر الصحفى "عجرفة واستعلاء"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

انتقد أيمن يونس نجم الأسبق، هروب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من المؤتمر الصحفي عقب مباراة الترسانة واصفا التصرف بـ"الصبياني" ، وقال يونس في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "فايلر كأنه حاسس أنه عمل حاجة غلط"، وهروبه من المؤتمر استعلاء يحرمه من ترك بصمة مميزة لجماهير الأهلي".

 

وتابع: "تصرف فايلر عجرفة لا يمت للاحترافية بصلة، كان يجب أن يجلس ويستمع للأسئلة ويرد عليها، ويقول شكرا للأهلي ولاعبيه وجماهيره".

ووصف نجم الزمالك ومنتخب السابق رحيل الفرنسي كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء ورحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الاهلي بالخيانة الكروية، وقال يونس في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترسانة بقناة تايم سبورتس :" رحيل فايلر ومن قبله كارتيرون خيانة كروية لاتغتفر ..ليس علي صعيد قانونية وضعهم مع الأهلي والزمالك وانما علي صعيد الاخلاق الرياضية".

 

ويضيف أيمن يونس :"هل من الاحترافية والأخلاق الرياضية أن يترك المدربان الأهلي والزمالك في هذا التوقيت وقبل مباريات مصيرية في دوري الأبطال الإفريقي".

 

وتابع ايمن يونس:" تحية لمجلس إدارة ناديي الاهلي والزمالك علي التعامل السريع في هذة الأزمة رغم صعوبتها .. فلقد كانت مجالس إدارات الناديين عند حسن الظن وتصرفوا ووصلوا لحلول سريعة لمواجهة التصرفات الغير الاحترافية من المدربان ".

 

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي عصر الثلاثاء لصياغة بيان إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق،  وكتابة بيان تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلفاً لفايلر، ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الجديد.

 

وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق