مفاجأة | الشناوي أدعى الإصابة لمشاركة مصطفى شوبير في مباراة الأهلي والترسانة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب ، إعجابه بنجله مصطفى شوبير، خلال مباراة فريقه أمام الترسانة، بكأس مصر، مشيرًا إلى أن المدير الفني رينيه فايلر كان سيدفع بالحارس الأساسي محمد الشناوي ، إلا أن الأخير أبلغ المدير الفني بأنه مصاب ولا يستطيع المشاركة.

وقال أحمد شوبير، مداخلة عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "مصطفى شوبير لم يلعب مباراة كبيرة منذ شهر مارس الماضي، ولم يلعب أي مباراة ودية".

وأضاف: "عندما يكون لاعب في عمر الـ 20 عامًا، وبهذا البنيان وهذه الشخصية، فهو حارس كبير ومكسب لمنتخب مصر وللنادي الأهلي والمستقبل أمامه كبير، وأشكر فايلر لإعطاءه الفرصة أمام الترسانة".

وتابع: "نجلي يتعرض لحملة شرسة، ولولا إن شخصيته هادئة وقيادي، ولا ينظر لهذا الكلام والذي يقال عليه والهجوم عليه لأنه نجلي.. وأي شخص مكانه كانت مسيرته إنتهت".

وأكمل: "مصطفى كان منتظر هذه المباراة لكي يشارك فيها ويثبت نفسه، وكان يتمنى أن يشارك في مباريات الدوري العام، وتأكدوا أن هناك حارس شاب لو أخد فرصته سيكون ممتاز".

وأردف: "رينية فايلر كان سيقوم بإشراك محمد الشناوي كأساسي أمام الترسانة، وليس مصطفى شوبير.. ولكن نظرًا لحب الشناوي الشديد لمصطفى شوبير، تحدث مع فايلر وأبلغه أن لديه إصابة بسيطة في العضلة الضامة".

وأضاف: "محمد الشناوي كان ممكن أن يتحامل على الإصابة ويشارك في المباراة، ولكن هو أعطى الفرصة لمصطفى شوبير".

وأكمل: "محمد الشناوي كان يريد أن يشارك مصطفى شوبير في المباراة، وأشكره كثيرًا لأن هذه سمات كابتن وقائد".

وتابع: "علي لطفي ساند مصطفى شوبير بشكل كبير، وأحمد ناجي تحدث معه، وتريزيجيه تواصل معه من لندن لكي يحفزه قبل مواجهة الترسانة".

اقرأ أيضًا: ”تصرف صبياني وعجرفة”.. أيمن يونس ينتقد انسحاب فايلر من المؤتمر الصحفي

وأتم: "أول مرة في حياتي أشاهد مصطفى شوبير في مباراة كاملة، كنت أشاهد له لقطات بسيطة في الناشئين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق