مواعيد مباريات الخميس 1 / 10 / بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر " السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 1 / 10 / بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الجونة وطنطا على ستاد خالد بشارة ومباراة المصرى البورسعيدى والزمالك على ستاد العرب بالإسكندرية في افتتاح منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة .

موعد مباراة الجونة وطنطا

تقام مباراة الجونة وطنطا في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة في مواجهة صعبة للفريق الساحلى يدخلها بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر طنطا من الاهلى بهدف دون رد في نفس الجولة وتأكد هبوطه رسمياً للقسم الثانى.

456e7f02a3.jpg

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 15 مباراة، فيما سجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 41 هدفًا فيما يقبع طنطا بالمركز الأخير بعد هبوطاً رسمياً للقسم الثانى برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبوه 17 هدفاً ودخل مرماه 48 هدفاً.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى والزمالك

تقام مباراة المصرى البورسعيدى والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، يخوض الفارس الأبيض اللقاء بعد فوزاً صعباً حققه في آخر مباراة له في الدوري أمام نادي الجونة بنتيجة ٤-٣، يحتل أبناء ميت عقبة مركز الوصيف في ترتيب الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة بعد منافسة قوية مع نادي الذي يحتل المركز الثالث برصيد ٥٤ نقطة

ed9dfd0e6f.jpg

وعلى الجانب الآخر النادي المصري يصارع شبح الهبوط ويحاول جاهدًا الحصول ولو على نقطة وحيدة تساعده في صراع البقاء في الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز 13 في الجدول برصيد 33 نقطة، ويأمل الفريق تحقيق الإستفادة القصوى من اللقاء وتحسين أدائه ونتائجه في المباريات المتبقية في الدوري لتزداد فرصته في البقاء ويبتعد عن منطقة الخطر.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق