باقي على اللقب خطوتان

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تأهل النصر لدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد فوزه المستحق على شقيقه الأهلي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس (الأربعاء) على استاد السد بقطر. وجاء هدفا النصر عن طريق غوانزالو مارتينيز (د:12)، وعبدالفتاح عسيري (د:55).

وشهد اللقاء سيطرة صفراء خالصة بقيادة الرباعي حمد الله، وعبدالفتاح، والغنام، ومارتينيز، الذين شكلوا خطورة كبيرة على المرمى الأهلاوي، وتمكنوا في بداية المباراة من هز الشباك بعد مهارة فردية من خالد الغنام، مررها لغوانزالو مارتينيز ليضعها في المرمى هدفا أول للنصر (د:12)، ورفض حمد الله مضاعفة النتيجة بعد أن أضاع انفرادتين في دقيقة واحدة.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر ضغطه على المرمى الأهلاوي، واستطاع عبدالفتاح عسيري إحراز الهدف الثاني بعد استلامه كرة سلطان الغنام ليسددها بيسراه داخل المرمى الأهلاوي (د:55)، فيما شن الأهلي بعض الهجمات الخجولة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس براد جونز، ما عدا كرة عمر السومة في الدقيقة الأخيرة التي ارتطمت بالقائم، وبعد 4 دقائق وقتا بدل ضائع أعلن الحكم التايلندي سيفاكورن بي دوم نهاية المباراة بفوز النصر، وتأهله لدور نصف النهائي لأبطال آسيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق