موقف لم نشاهده من فايلر منذ قدومه للأهلى.. شاهد كيف رد سيد عبد الحفيظ عليه؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في موقف حدث لأول مرة منذ قدوم فايلر على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلى قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتقدم الصفوف لمصافحة الجهاز الفني للترسانة في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بكأس .

لمشاهدة الفيديو عبر "سوبركورة" اضغط هنا

صعد الاهلي لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الترسانة بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء ،الأربعاء، بإستاد الاهلي بمدينة السلام في دور الـ16 لكأس مصر..سجل ثنائية الاهلي أجاي فيما سجل أبراهيم منصور هدف الترسانة.

وبدأ الاهلي المباراة ، بتشكيل مكوّن من : مصطفى شوبير ، أحمد فتحي - حمدي فتحي - ياسر إبراهيم - محمود وحيد ، أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - جونيور أجاي - حسين الشحات ، مروان محسن - أليو بادجي،بينما ضمت دكة البدلاء كلاً من  حمزة علاء - محمد هاني - محمد شكري - عربي بدر - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد فخري - جيرالدو دا كوستا.

توجه فايلر إلى مطار القاهرة عقب إنتهاء مباراة الترسانة بكأس مصر تمهيداً للسفر إلى بلاده بعد إنتهاء علاقته بالاهلي ، وعلم "اليوم السابع" أن فايلر غادر ملعب الأهلي بالسلام بعد إنتهاء مباراة الترسانة بدور الـ16 لكأس مصر التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف مُتجهاً إلى فندق إقامته لجمع متعلقاته ثم التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى بلاده بعدما سبق وحجز تذكرة طيران عائداً إلى بلاده بعدما إنتهاء علاقته بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يُعلن الاهلي غداً ، الخميس، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للفريق خلفاً لفايلر الذى رفضت إدارة القلعة الحمراء شروطه للبقاء مع الفريق لمدة شهراً حتى إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا وأصرت الإدارة الأهلاوية على عدم بقاء المدير الفني السويسري الذى تعاقد معه النادي قبل نحو 13 شهراً.

وغادر رينيه فايلر  المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الترسانة اعتراضاً على سؤال احد الصحفيين حول أسباب اقالته من تدريب الفريق، وأكد فايلر قبل رحيله أن فريقه سيطر على المباراة وأحرز هدفين مبكراً قبل أن يسجل الترسانة هدف ويعود لأجواء المباراة إلا أن فريقه نجح في الحفاظ على التقدم في النتيجة حتى نهاية المباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق