5 معلومات عن مباراة والمصرى البورسعيدى فى الجولة الـ31 للدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره في مباراة تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك والذي تولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودى.

التقرير التالي يستعرض أهم 5 معلومات عن مباراة الزمالك والمصرى

ترتيب الزمالك في جدول الدورى

يدخل الزمالك محتلا المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من 30 مباراة ، حيث حقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات ، واحرز لاعبوه 44 هدف وتلقت شباكه 25 هدف.

ترتيب المصرى في جدول الدورى

يدخل المصري المباراة محتلا المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة، واحرز لاعبوه 26 هدف وتلقت شباكه 31 هدف.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم في الثامنة مساءا علي استاد العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصرى

ومن المتوقع ان يبدأ البرتغالي باتشيكو مباراة اليوم بالقوام الأساسي  لمتابعة جميع اللاعبين على أرض الواقع ، ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط امام عاشور وفرجاني ساسي، امامهما اشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، وفي الهجوم مصطفي محمد.

قائمة الزمالك

ضم باتشيكو، 22 لاعبا لمواجهة المصرى وجاء ثلاثى حراس المرمى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ضمن القائمة مع استبعاد طارق حامد للإجهاد بينما يفتقد الفريق الأبيض لجهود محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

بينما قام باتشيكو بإعادة بعض الناشئين إلى القائمة البيضاء ومنهم حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق مع استبعاد ياسين مرعى مدافع الفريق الصاعد بعد الاستقرار على ضم الثلاثى محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى للقائمة، على أن يقوم باتشيكو باستبعاد ثنائى من الـ22 لاعبا غدا قبل المباراة.

غيابات المصرى أمام الزمالك

يعانى فريق المصرى البورسعيدى من غيابات عديدة قبل مواجهة الزمالك ، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذى تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى عماد فتحى وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة وكذلك سعيدو سيمبورى بعد هروبه من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدى لأسباب تأديبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق