لجنة تعاقدات الإسماعيلى تطالب إبراهيم عثمان بميزانية ضخمة للصفقات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلبت لجنة التعاقدات الجديدة بالنادى الاسماعيلى من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتخصيص ميزانية ضخمة للتعاقد مع مميزة للدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق الأصفر لدعم في عدد كبير من المراكز بالإضافة لإرتفاع أسعار اللاعبين المميزين في الدوري المصرى .

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها ويكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

وفى نفس السياق ، رحب أبو طالب العيسوى المدرب العام للنادى الإسماعيلى بعودة محمد عواد حارس مرمى فريق لصفوف القلعة الصفراء إذا أراد الحارس رد جميل الدراويش، وقال أبو طالب العيسوى "لجنة التعاقدات بالإسماعيلى بدأت بالفعل متابعة بعض اللاعبين تمهيداً للتفاوض معهم للانتقال لصفوف النادى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن المهندس ابراهيم عثمان منح اللجنة كافة الصلاحيات للتفاوض والتنفيذ".

وتابع أبو طالب العيسوى: "محمد مجدى ومحمد فوزى يقدمان موسم متميز لكننا نرغب فى التعاقد مع حارس مرمى مميز لزيادة التنافس بين اللاعبين فى هذا المركز ووضعنا أعيننا على بعض الحراس المميزين سنبدأ فى التفاوض معهم".

وعن عودة محمد عواد للإسماعيلى علق أبو طالب العيسوى "بعد موقفه مع الزمالك وعرضه للبيع لو أراد محمد عواد رد الجميل للإسماعيلى سنرحب بعودته".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق