كريم ذكري: المصري أبرم ليست على مستوى الفريق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد كريم ذكري، لاعب نادي الزمالك ومنتخب السابق، أن مباراة والمصري التي ستجمع بين الفريقين بالدوري الممتاز، الخميس، صعبة للغاية.
وأضاف كريم ذكري، أثناء لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على «»، أن المصري يعاني قبل بداية الدوري، بسبب أن الصفقات التي أبرمها لم تكن على المستوى المطلوب، فضلًا عن النقاط الكثيرة التي افتقدها الفريق في بداية مع إيهاب جلال.
واستكمل "المشاكل التي يعاني منها الفريق في حراسة المرمى وقلب الدفاع، فضلًا عن مشاركته في كأس مصر والدوري بالإضافة للكونفدرالية قبل خروجه منها، كانت ضغطا كبيرا على اللاعبين، لذلك تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ، موضحًا أنه تصريح إيهاب جلال قبل انطلاق الموسم باللعب على بطولة وضع الفريق تحت ضغط".

واختتم تصريحاته، أنه من الضروري خلق موارد للنادي المصري، للتعاقد مع لاعبين على مستوى يليق بالفريق، ويتم خلق حالة داخل الفريق بوجود عناصر من الخبرات مع الشباب، لتمثيل الفريق، فضلًا عن ضرورة وجود كشافين لجلب اللاعبين للفريق، وتبرع بمبالغ مالية من جانب محبي النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق