لجنة التخطيط بالأهلى تناقش عوددة ناصر ماهر من سموحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تُناقش لجنة التخطيط بالأهلي مقترح عودة ناصر ماهر صانع العاب الفريق المعار لسموحة لصفوف الفريق بمجرد انتهاء اعارته للفريق السكندري، خاصة بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع سموحة في المباريات الأخيرة، ويرغب الأهلي في تدعيم مركز صانع الألعاب يشكل جيد في ظل وجود محمد مجدي قفشة وحيداً في الوقت الحالي، بعد ابتعاد صالح جمعة عن الصورة واقتصار موقف وليد سليمان على لعب دور البديل الاستراتيجي.

وطلب ناصر ماهر ضرورة الحصول على تأكيد بدخوله الحسابات الفنية قبل العودة حتى لا يعود ملازماً لدكة البدلاء كما حدث من قبل، مطالباً إدارة ناديه بالسماح له بتجديد اعارته لسموحة حال خروجه من الحسابات الفنية.

وعلى صعيد أخر يحصل لاعبو الأهلي على أجازة من التدريبات الخميس بعد مواجهة الترسانة أمس في بطولة كأس ، ومن المقرر أن يتواجد اللاعبين في مقر النادي غداً  الجمعة لإجراء مسحة استعداداً لمواجهة المقاولون فى بطولة الدورى العام، ويتدرب الأهلى السبت تحت قيادة الجهاز المعاون لفايلر وبالتحديد سامي قمصان وبنكلي وميشل يانكون، في ظل سفر فايلر لسويسرا واستمرار معاناة ديفيد سيزا المدرب العام من فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق