5 عوامل تساعد موسيمانى على النجاح فى الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب مسئولو النادى الأهلى من إعلان التعاقد مع بيتسو موسيمانى مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقى لخلافة السويسرى رينيه فايلر، الذى تأكد رحيله بشكل رسمى بعد تفعيل بند فسخ التعاقد معه الخميس أول أكتوبر.

 

بيتسو واحد من أكثر المدربين نجاحاً فى جنوب أفريقيا، نظراً لتاريخه المميز على الجانبين المحلى والأفريقى، حيث توج بـ15 لقباً كبيراً بما فيهم دورى أبطال أفريقيا مع صن داونز.

 

ويأتى تولى بيتسو موسيمانى لتدريب الأهلى فى وقت صعباً، حيث يستعد الأحمر لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يومى 17 وأكتوبر المقبلين على الترتيب. لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..ومن المقرر أن يصل موسيمانى إلى القاهرة لإتمام اتفاقه مع إدارة الأهلي، بعدما فشلت حلول الإدارة فى إقناع المدرب فايلر بالبقاء لما بعد نهاية الشهر الجارى.

 

وتأمل جماهير الأهلى في تحقيق موسيمانى النجاح والبطولات مع المارد الأحمر وخاصة بطولة أفريقيا معتمدة على 5 مؤشرات نستعرضها في التقرير التالى..

 

ويمتلك موسيمانى سيرة ذاتية مميزة، حيث يعد مدرب صن داونز السابق الأكثر تتويجا بالدورى الجنوب أفريقى (5 مرات)، كما نجح فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا “مرة واحدة”، كأس جنوب أفريقيا “مرتين”، كأس السوبر الإفريقى “مرة واحدة”، حصل على جائزة افضل مدرب فى جنوب أفريقيا “4 مرات” وأفضل مدرب فى أفريقيا “مرة واحدة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق