أول إجراء من الأهلي مع موسيماني بعد تعيينه مدربا للفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على تقديم تقرير شامل عن لاعبي الأهلي المعارين للمدرب الجديد بيتسو موسيماني؛ وذلك لحسم قراره بشأن عودة أحدهم للفريق خلال المرحلة المقبلة، أو تمديد إعارتهم.

 

ويمتلك النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين المعارين أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم مع فريق سموحة السكندري، وليد أزارو الذى فسخ عقده مؤخرًا مع الاتفاق السعودى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار، المعارين لفريق الجونة، وحسين السيد مارسيلو الذى فسخ عقده مؤخرًا مع فريق الصفاقسى التونسى، ومحمد شريف، المعار لفريق إنبي، وعمرو جمال وعمار حمدى وأحمد علاء المعارون لفريق طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي يكشف كيف تعامل سيد عبد الحفيظ مع اللاعبين بعد أنباء رحيل فايلر

وأتم مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع موسيماني على تدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين على أن يأتي معه اثنين مساعدين، ومحلل أداء، فيما يستمر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي وسامي قمصان مع الجهاز الجديد للأحمر بقيادة موسيماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق