اتحاد اليد يحدد مواعيد مباريات حسم بطولة الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الاتحاد المصرى لكرة اليد مواعيد المبارايات المتبقية لحسم دورى المحترفين لكرة اليد موسم /.

ومن المنتظر أن يلعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي 12 نوفمبر المقبل مع نظيره سبورتنج الساعة الثانية عصرا على صالة نادى الزمالك، ويوم 13 نوفمبر مع الأهلي الساعة السادسة مساء على صالة 6 أكتوبر الدولية.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول الدوري هذا برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه التقليدي الأهلي.

وكان اتحاد اليد أجل مواعيد حسم الموسم الحالي لحين معرفة مواعيد بطولة إفريقيا للأندية فيما انطلق الموسم الجديد لليد للمحترفين والذي استهله الزمالك بالفوز على سموحة بنتيجة 33/27 من يومين.

المصري في اختبار صعب أمام الزمالك

من ناحية أخرى، يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره الزمالك في تمام الثامنة مساء ، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك للفوز في ؛ للحفاظ على المركز الثاني، المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك في ظل المنافسة الشرسة مع فريق .

فيما يسعى لاعبو المصري البورسعيدي لتحقيق إيجابية في مباراة اليوم للهروب من الهبوط، خصوصًا في ظل الوضع السيئ لفريق المصري وتحقيق نتائج سلبية متواصلة منذ عودة بطولة الدوري بعد فترة توقف كبيرة بسبب .

اقرأ أيضًا:

فرج عامر: اتحاد الكرة رفض طلب مرتضى منصور.. واختيار الأهلي عبقري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق