كوكا بمجموعة صعبة مع مانشستر سيتي وبورتو بقرعة دوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسفرت قرعة مرحلة المجموعات للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الجديد -، عن وقوع فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، مع فريقي بورتو بطل الدوري البرتغالي على رأس المجموعة، مانشستر سيتى الإنجليزى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.اضافة اعلان

جاء ذلك في حفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" المقام حاليا في مدينة "نيون" السويسرية، للكشف جوائز الأفضل فى أوروبا على هامش مراسم قرعة تشامبيونزليج.

وأقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021، بمدينة "نيون" السويسرية، بعد أن تسبب فيروس في نقل مراسمها وحفل الأفضل في أوروبا من "أثينا".

وتأهل 26 فريقاً مباشرة إلى دور المجموعات، فى حين تحدد البطاقات الست الأخرى عبر الأدوار التمهيدية وصولاً إلى دور فاصل، وتأهل من خلاله حتى الآن دينامو كييف الأوكراني، وأولمبياكوس اليوناني، وفيرينسفاروش المجرى، على أن تحدد الأربعاء هوية الفرق الثلاثة الأخرى.

وتنطلق منافسات دوري أبطال أوروبا يومي 20 و21 أكتوبر الجاري، على أن تكون مباراة النهائي في 29 مايو 2021، في ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول (تركيا).

وتقام مباريات دور المجموعات لدورى الأبطال في المواعيد التالية:  20/21 أكتوبر ، 27/28 أكتوبر ، 3/4 نوفمبر ، 24/25 نوفمبر ، 1/2 ديسمبر ، 8/9 ديسمبر، ثم يقام دور الـ 16 أيام: 16/17 و23/24 فبراير ، 9/10 و 16/17 مارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق