البنك الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام المنيا في القسم الثاني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريقا المنيا والبنك الاهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر باستاد جامعة المنيا بالجولة الـ20 من القسم الثاني.

وقدم لاعبو المنيا أداء قويا خلال المباراة، ولم يحالفهم الحظ خلال الشوط الأول، ليواصلوا ضغطهم منذ بداية الشوط الثاني ويحصلوا على ضربة جزاء بالدقيقة الأولى للاعب عمرو عثمان، ويهدرها لاعب خط الوسط داوودا.

وواصل لاعبو المنيا بعد ذلك ضغطهم، إلى أن تمكنوا من احراز هدف من مراوغة جيدة للمهاجم محمد سماره بالدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، ليضغط بعدها لاعبو البنك على عدة فترات بالشوط ويسجلوا هدف التعادل بالدقيقة 89 للاعب عمرو عزت، ويحصل كل فريق على نقطة وحيدة ويرتفع رصيد المنيا للنقطة الـ26 بالمركز السابع.

وكان فريق المنيا تحت قيادة شديد قناوي المدير الفني قد دخل اللقاء بتشكيل ضم كلا من : محمد حسانين  " حارس مرمى" - أيمن ناصر - برسوم محروس - محمود المنشاوي - الشوبكشي - محمد شديد - داوودا - بدوي عاشور - عمرو عثمان - محمد سماره - محمد صادق، كما شارك عدد من اللاعبين خلال الشوط الثاني وهم : احمد عصام، احمد رضا- كامل أحمد وأحمد كاستيلا .

كما حضر المباراة أعضاء مجلس الإدارة لمؤازرة اللاعبين، حيث تواجد كل من: أحمد عمر نائب رئيس النادي، محمود السبيعي أمين الصندوق، ورحاب سراج وخالد فايز وهاني صدقي أعضاء المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق