خطاب من بازل السويسري لـ"المقاولون" في عام 2012 يوثق مسيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق، الخطاب المرسل من نادي بازل لنظيره المقاولون بعد تعاقد النادي السويسري مع عام 2012.اضافة اعلان

وكتب حبيب معلقا على الخطاب والصور عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "":"للتوثيق لمسيرة نجم أصبح علامة في تاريخ الكرة المصرية والعالمية والمقاولون العرب محمد صلاح".

29fd982f01.jpg
8a1c445d8c.jpg

وأوضح: "بعد توقيع عقد محمد صلاح فى أبريل ٢٠١٢، تلقيت هذا الخطاب من نادى بازل السويسرى والذى يشيد فيه بالتعامل الراقى للناديين واحترامنا لمحمد صلاح، وأيضا إلى احترافية التفاوض وصعوبتها الكبيرة لتحقيق النفع للناديين واللاعب".

وأضاف: "بازل وجه الشكر للمقاولون على كرم استقبال وأنهم فخورون بالتعامل بين الناديين وأن العلاقة التى بنيت خلال أسبوعين أثبتت أنه يمكن لثقافتين مختلفتين أن يجدا طريقًا للتعامل معًا وأن بازل يرحب بزيارة المقاولون لمشاهدة "لاعبنا" وهو يلعب معهم وفى أرسلوا تحياتهم الحارة للمهندس إبراهيم محلب ورئيس النادى وجميع الزملاء".

وعن الخطاب أكد المهندس شريف حبيب أنه وثيقة وشهادة جميلة من نادى أوروبي فى حق نادى المقاولون العرب ولاعبنا العالمى محمد صلاح الذى احترمناه منذ البداية فاحترموه في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق