رسميًا.. يويفا يقرر عودة الجماهير للملاعب في دوري أبطال أوروبا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أمر عودة الجماهير لمدرجات ملاعب كرة القدم مرة أخرى، بعدما غابوا عنها منذ شهر مارس الماضي، على خلفية تفشي فيروس ، وذلك على هامش الحفل الذي أقيم مساء الخميس، في مدينة نيون السويسرية، لإجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم -.

وأعلن يويفا بشكل رسمي عن عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، وسوف يسمح للأندية التي تشارك في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، بالحصول على 30 في المائة من سعة الملعب.

وتبدأ عودة الجماهير خلال الأسبوع المقبل، والتي ستستمر من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

وقال يويفا في بيانه: "الموافقة على حضور الجماهير وعددهم تخضع لقرارات السلطات المحلية في الدول المختلفة، ومباريات يويفا لا يُمكن أن تلعب بجماهير إذا لم تسمح السلطات المحلية بذلك والحد الأقصى سيكون نسبة 30% من الحضور، وسيتم الوصول إليه فقط إن سمحت السلطات المحلية بذلك إن لم يكن أقل، وفي أي حالة سيتم توصيات السلطات".

وأضاف: "قواعد التباعد الاجتماعي لا مساس بها بالنسبة للجماهير وكذلك المعايير الاحترازية المعلنة في وقت سابق وهي:

على كل حملة التذاكر الابتعاد لمسافة متر ونصف عن البقية

ارتداء قناع وجه طوال الوقت يغطي الأنف والفم داخل محيط الاستاد

غسل وتعقيم الأيدي طيلة الوقت

قياس درجة الحرارة عند دخول الاستاد وأي درجة تتخطى حاجز الـ37.8 أو أعلى فلن يسمح له بدخول الاستاد.

احترام أرقام المقاعد الموزعة من يويفا للتأكد من الحفاظ على المسافة بين كافة المقاعد

لا يمكنك شغل أي مقعد آخر عن المخصص لك

عدم الحضور إلى الملعب إن كان المشجع يشعر بأي أعراض معروفة عن كوفيد 19، وحملة التذاكر لا يجب حضورهم إن كانوا قد خضعوا لفحص واكتشفت إصابتهم بالفيروس في آخر 14 يوما، أو إن كانوا على تواصل مع مصاب خلال آخر 14 يوما، يويفا سيعيد قيمة التذاكر وقتها.

اقرأ أيضًا: الأفضل في أوروبا | هيمنة للاعبي بايرن ميونخ بعد تحقيق الخماسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق