إصابة بطلة الإسماعيلى بـ تمزق ومجلس الإدارة يتابع حالتها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان عن كثب موقف إصابة بطلة الإسماعيلي ومنتخب لألعاب القوى هالة صدقي.

وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي تعرض البطلة لتمزق من الدرجة الأولى حيث تم نقلها فور إصابتها بسيارة إسعاف مجهزة.

وأكد تامر موسى عضو مجلس الإدارة على توفير كافة الامكانات والاحتياجات اللازمة من أجل الاطمئنان على صحتها.

رافق هالة فى المستشفى أثناء إجرائها للأشعة كلآ من الدكتورة نورا أباظة أخصائية التغذية والكابتن عادل مصطفى مدير الأنشطة الرياضية ومحمد حسين مدرب البطلة ومحمود النجدي مدير إداري قطاع الأنشطة.

يذكر أن بطلة الإسماعيلى قد حصلت علي الميدالية الذهبية في سباقى 400 و800 متر ببطولة الجمهورية الدرجة الأولى وتم انضمام اللاعبة للمنتخب القومي للتأهيل إلى بطولة العالم.

العيسوي: سنلعب أمام سموحة بحذر وهدفنا الانتصار

من ناحية أخرى، يرى أبوطالب العيسوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أن مباراته أمام سموحة بالدوري المحلي ستكون صعبة.

ويستضيف الدراويش الفريق السكندري غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الــ31 للبطولة.

وقال العيسوي في تصريحاته للموقع الرسمي للإسماعيلي "فريق سموحة تغير للأفضل تحت قيادة أحمد سامي خاصة أنه يمتلك أسلحة هجومية خطيرة".

وأضاف "علينا أن نكون حذرين للغاية من الأوراق الرابحة لدى المنافس الذى لم يتلقى أي هزيمة منذ تولي القيادة الفنية الجديد".

واختتم العيسوي حديثه "حرصنا على تحفيز اللاعبين لاستغلال الدفعة التي حدثت في اللقاء الماضي لتكرارها بمواجهة الغد، بكل تأكيد هدفنا الثلاث نقاط رغم الغيابات وأزمة ضغط المباريات".

اقرأ أيضًا:

فرج عامر: اتحاد الكرة رفض طلب مرتضى منصور.. واختيار الأهلي عبقري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق