خناقة بين لاعبى المصري والزمالك بسبب رقص إمام عاشور على الكرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتسبب إمام عاشور بعد الرقص على الكرة فى اللحظات الأخيرة قبل إطلاق صافرة في إستفزاز لاعبي المصري وبعد انتهاء اللقاء حدث تراشق بين لاعبى الفريق البورسعيدى ولاعب وقاموا بالركض خلف امام عاشور حتى غرف خلع الملابس.

وقام محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك بتهدئة لاعبى النادى المصري والحديث إلى أحمد مسعود حارس مرمى المصري خارج الملعب.


واستهل النادى المصري الشوط الثاني بضغط هجومى على دفاعات الزمالك ومنح امين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد إيزي ايميكا لاعب المصري عقب عرقلته للاعب الزمالك عبدالله جمعة فى الدقيقة 48.
وفى الدقيقة 52 طالب لاعبو النادى المصري بركلة جزاء بعد تعرض كريم العراقي للسقوط داخل منطقة الجزاء وجرت محاولات من محمود وادى داخل منطقة الجزاء الا أن دفاعات القلعة البيضاء نجحت فى ابعادها.
سيطر النادى المصرى على مجريات اللقاء وأنقذ محمد أبوجبل فى الدقيقة 58 مرماه من هدف التعادل بعد تسديد عمر كمال كرة قوية أبعدها بصعوبة.

وأشهر فى الدقيقة 62 حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد على ماهر مدرب المصري بعد إعتراضه على قرارات الحكم وسقط محمد ابوجبل حارس الزمالك داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك محمود وادى مهاجم المصري به ما أدى إلى توقف المباراة للعلاج وحصل الأخير على إنذار.

منح حكم اللقاء فى الدقيقة 70 ركلة حرة لصالح المصري أمام منطقة الجزاء ارسلها فريد شوقى داخل منطقة الجزاء سددها محمود وادى برأسه ضعيفة. 
وخرج اوستن أموتو لاعب المصري فى الدقيقة 82 للإصطدام باحد لاعبى الزمالمك وخضع إلى العلاج وخرج من الملعب فى إسعاف فى تغيير إضطرارى وتألق احمد مسعود حارس المصري وأنقذ مرماه من فرصة تسجيل أشرف بنشرقي الهدف الثاني فى الدقيقة 88 بعدما سدد الكرة وأبعدها الحارس بقدمه بعيدا عن مرماه.
وأنقذ حارس المرمى للمصري أحمد مسعود مرماه من هدف ثاني بعد تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو فى الوقت بدل الضائع وسدد حسن على قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر الى جوار المرمى وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد عمرو عبدالسلام مدرب حراس الزمالك للإعتراض على قرارات الحكم كما حصل أشرف بن شرقي على بطاقة صفراء أثناء إجرائه تغييرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق