اخبار نادى الخميس 1 / 10 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى ، الخميس الموافق 1 / 10 / العديد من الاخبار المهمة، جاء في مقدمتها الفوز على المصرى بهدف دون رد فى أول ظهور لباتشيكو وصرف 7 ملايين للاعبين فى إطار تسوية المستحقات.

الزمالك يصرف 7 مليون جنيه للاعبين قبل مواجهة المصرى

صرفت إدارة نادى الزمالك، 7 مليون جنيه للاعبى الفريق قبل مواجهة المصرى البورسعيدى، وجاء صرف إدارة الزمالك برئاسة لمستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات خلال المرحلة المقبلة وحرص مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على الاجتماع باللاعبين مؤخرا مؤكدا تلبية كافة مطالب الفريق من أجل التركيز الشديد فى المرحلة المقبلة والسعى نحو تحقيق لقب دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يهزم المصرى 1 / 0 فى أول ظهور تحت قيادة باتشيكو

حقق فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف مقابل للاشئ فى المباراة الأولى للبرتغالى باتشيكو كمديرا فنيا للفريق الأبيض فى اللقاء الذى أقيم باستاد العرب ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى ، ليرتفع رصيد أبناء ميت عقبة إلى 64 نقطة فى المركز الثانى للمسابقة ويبتعد بـ7 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 33 نقطة فى المركز الرابع عشر.

حازم إمام يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك وسموحة

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب وعضو الجبلاية السابق، أنه يطالب لجنة المسابقات بالجبلاية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سموحة في كأس مصر، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، لإراحة لاعبي الأبيض قبل مباراته المهمة أمام فريق الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال  أفريقيا، التى ستقام يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يشكو "اشتباكات" المصرى للجبلاية بعد حضور الجماهير

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الإدارة البيضاء ستقوم بتقديم مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة بسبب حضور جماهير المصري لمباراة الفريقان ويأتى الاستقرار على تقديم مذكرة بسبب الاحتكاكات التي حدثت عقب اللقاء والهتاف ضد لاعبي الزمالك والمشادة معهم بعد نهاية المباراة، شهدت نهاية لقاء الفريق الأبيض والمصرى، مناوشات واشتباك بين لاعبى الفريق البورسعيدى مع إمام عاشور جناح الزمالك.

الإيقاف 8 مباريات ينتظر ساسى بعد واقعة أمين عمر ..مستند

 كشف مصدر داخل  اتحاد الكرة أن الايقاف ينتظر فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بعد انفعاله علي الحكم أمين عمر خلال مباراة المصري وخروجه عن النص ، مضيفا واقعة ساسي كانت واضحة للجميع خلال مباراة المصري وهو ما أظهرته كاميرات التلفاز وسيتم الاخذ بها وتقديمها للجنة الانضباط باتحاد الكرة بجانب تقرير الحكم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق