شبانة لتليفزيون السابع: الجنايني يجتمع بأبو ريدة لإنهاء الخلاف حول بند الـ8 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون السابع أن الأيام الماضية شهدت عدة اجتماعات بين هاني ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف والفيفا وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة من أجل إنهاء  الخلافات حول بعض بنود اللائحة الجديدة وهو السبب وراء تعطيل وصول النسخة النهائية من اللائحة لاتحاد الكرة رغم استعجال فيفا أكثر  من مرة لإرسالها وعرضها علي الأندية  .

وأكد شبانة لتليفزيون اليوم السابع أن بند الـ8 سنوات وطريقة تطبيقه يعدان أبرز  النقاط الخلافية في اللائحة الجديدة لذا يسعي الجنايني لاقناع ابو ريدة بالتصور الذي وضعته اللجنة الخماسية بحيث يطبق البند علي المنصب بينما يرغب ابو ريدة في ترك البند كما هو وعدم تطبيقه بأثر رجعي، وتتجه النية  لترك الامر للجمعية العمومية لاختيار طريقة التطبيق المناسبة في بند الـ8 سنوات.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق