بعد اتهامه بالتعدي على قوات الأمن.. أبو جبل يعتذر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم حارس مرمي نادي محمد أبو جبل، باعتذار لقوات الأمن المصري، أثناء تواجدهم في غرف خلع الملابس، وذلك عقب الاشتباكات التي حدثت عقب بين لاعبو المصري البورسعيدي والزمالك، خلال اللقاء الذي جمعهما على ستاد العرب، ضمن لقاءات الجولة الـ 31 للدوري الممتاز.

وأكد حارس عرين الزمالك أن الأمر الذي حدث منه كان دون قصد وغير متعمد الإيزاء أو التعدي على أي عنصر من عناصر رجال الشرطة.

وكانت عناصر الشرطة قد توجهت إلى غرف ملابس لاعبو الفارس الأبيض، للتحقيق مع حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل، بعد أن ذكر أحد رجال الشرطة ان أبوجبل قد تعدى عليه.

وانتهت التي جمعت بين الزمالك والمصري البورسعيدي بحدوث أحداث شغب بين لاعبي الفريقين، أدت لتدخل عناصر الشرطة المتواجدة في ملعب المباراة.

وقد حقق الزمالك فوزًا ثمينًا علي ابناء بورسعيد بعدما احرز هدف الزمالك محمود علاء فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة، ليرتفع رصيده الي النقطة الي 64 في ترتيب جدول الدوري المصري.

بينما يظل المصري في المركز الرباع عشر برصيد 33 نقطة بعدما تلقي الهزيمة اليوم.

بعد اشتباكات لاعبي الزمالك والمصري.. الشرطة تتدخل وتتخذ إجراءً فوريا

الجدير بالذكر ان نادي المصري البورسعيدي معرض الي الهبوط الي الدرجة الثانية لذلك تعتبر جاءت الخسارة اليوم بصدمة قوية علي الجهاز الفني ولاعبي الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق