المصرى عن اشتباكات : إمام عاشور قال لنا مبروك عليكم الدرجة الثانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادي المصرى، أن فرجاني ساسي لاعب وسط ، قام بتوجيه سباب إلى الحكم أمين عمر أثناء مباراة الفريقين، التى أقيمت مساء الخميس في الدوري الممتاز، وقال هاشم في تصريحات تليفزيونية : نتعرض لظلم ممنهج من لجنة الحكام، كنا نستحق ركلة جزاء لكن الحكم رفض اللجوء لتقنية الـvar".

 

وأرجع طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادي المصري، الاحداث التى اندلعت عقب مواجهة الفريق مساء أمام الزمالك، إلي استفزاز إمام عاشور لاعب الزمالك للاعبي المصري عقب انتهاء اللقاء مباشرة - على حد قوله-، وتابع:"إمام عاشور قال للاعبي المصري مبروك عليكم الدرجة الثانية يارجالة، وهو ما تسبب في استفزاز لاعبي المصري".

وفاز الزمالك على المصرى بهدف دون رد أحرزه محمود علاء ،  فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار من كرة عرضية قام بها كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وارتطمت بيد إحدى مدافعى المصرى داخل منطقة الجزاء . 

فيما أوضح إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، أسباب المناوشات التى شهدتها نهاية مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى، التى جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد العرب، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء.

نشر إمام عاشور، عبر ستورى حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "حاجة بس للعلم أول حاجة أنا محصلش منى حاجة فى الملعب اللى حصل أن لعيبة المصرى بعد نهاية الماتش عايزين يضربونى وأنا مشيت محلصش منى حاجة وأنا بحترم جمهور المصرى والجمهور المصرى البورسعيدى كله على دماغى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق