إيجابية مسحة لإبراهيموفيتش للمرة الثانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن الاختبارات الطبية التي خضع لها
السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذى أصيب به في 24 سبتمبر الماضى مازالت إيجابية بالوباء العالمى.اضافة اعلان

أضاف الموقع أن إبراهيموفيتش فشل في الحصول على نتيجة سلبية خلال مسحتين متتاليتين، منذ تعرضه للإصابة قبل أسبوعين، موضحا أنه لا يوجد أي تحسن للنجم السويدى حتى الآن.

أشار الموقع إلى أن النجم السويدى مازال يتدرب منفردا في منزله خلال الحجر الصحى، مضيفا أنه مازال يعانى من أعراض الوباء العالمى.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة صعبة أمام جاره الإنتر في ديربى ميلانو النارى، المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر الجارى، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

واعلن نادي إيه سي ميلان أن نتيجة اختبار زلاتان إبراهيموفيتش لفيروس كورونا "كوفيد-19" إيجابية للمسحة التي أجريت لمباراة بوردو، وقد أبلغنا السلطات الصحية المختصة، وتم وضع اللاعب على الفور في الحجر الصحي المنزلي، جميع المسحات الأخرى التي أجريت للاعبى الفريق جاءت نتائجها سلبية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق