جونيور أجايي يحرز الهدف الثالث للأهلي في مرمى إنبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحرز جونيور أجايى لاعب فريق الأهلي الهدف الثالث لفريقه بمرمى إنبي فى المباراة التى تقام بينهما الآن بإستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدورى الدورى الممتاز. اضافة اعلان

وأحرز مروان محسن هدفى الأهلي فى الدقيقة ٣ و١٧ من المباراة قبل إحراز جونيور الهدف الثالث فى الدقيقة ٨٠.

بدأ الشوط الأول بعرضية من مروان محسن داخل منطقة الجزاء يخرجها دفاع إنبي من أمام وليد سليمان وتسديدة لأجايى ليسدد كرة قوية بيسراه تخرج على يمين حارس إنبي إلى خارج الملعب
تقدم الأهلي مبكرًا فى الدقيقة الثالثة بعد كرة خلف الدفاع من أيمن أشرف انفرد على إثرها مروان محسن ليضع الكرة من فوق الحارس بصورة جمالية ويعلن عن تقدم فريقه مبكرًا.

وكان الأهلي قريبًا من تسجيل هدف ثانى فى الدقيقة 11 بعد تسديدة من أحمد فتحى ردها الدفاع ليتابعها جونيور أجايى بتسديدة قوية علت عارضة إنبي بقليل.

ومرر حسين الشحات إلى أحمد فتحى ليلعب عرضية أرضية قصيرة إلى مراون محسن الذى استقبل الكرة ثم سددها إلى الشباك فى الدقيقة 17.

وطالب الأهلي بالحصول على ركلة جزاء بعد تدخل دفاعى ضد مروان محسن، ليتم اللجوء إلى تقنية الفيديو، قبل أن يشير الحكم باستئناف اللعب بصورة طبيعية.

وحسم الأهلي الدورى لصالحه للمرة الـ42 فى تاريخه والخامسة على التوالى.

ويضم تشكيل الأهلي، على لطفى، محمد هانى، حمدى فتحى، أيمن أشرف، أحمد فتحى، أليو ديانج، عربى بدر، وليد سليمان، حسين الشحات، جونيور أجاى ومروان محسن.

فيما يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير – محمود عبد المنعم "كهربا" – صالح جمعة – عمرو السولية – محمد مجدى "قفشة " – شادى رضوان – محمد المغربى – محمد شكرى – محمد فخرى.

فيما يلعب إنبي المباراة بتشكيل مكوّن من محمد جاد، على فوزى، أسامة جلال، رامى صبرى، كريم فؤاد، محمد رزق، حميد ماو، عبد الرحمن عامر، تونيا دى ليو، محمود قاعود وأحمد على.

فيما يجلس على دكة البدلاء عبد العزيز البلعوطى - إبراهيم يحيى - صلاح سليمان - محمد بسيونى - عمر بسام - أحمد عبد العزيز - أحمد العجوز - عمر سافيولا - عبد الرحمن عماد.

ويحتل الأهلي قمة الدورى برصيد٨٢ نقطة اما إنبي فى المركز الخامس برصيد٤٥ نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق