طولان : من المبكر الحكم على موسيماني مع الأهلي وغياب شريف اثر على إنبي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي الحكم على إدارة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للأهلي موضحا أنه من المبكر الحكم على المدرب بعد مباراتين، وتابع طولان في تصريحات صحفية : "ملامح اللعب مع موسيماني بتتطور بشكل ملحوظ، هناك انسيابية في تحركات اللاعبين ولامركزية، هناك تنوع وتطور كبير في الأداء، لكن من المبكر الحكم عليه".

وعن استعداداته للموسم المقبل قال طولان إنه بدأ التفيكر في الجديد منذ خمسة أشهر، لأن عقده ممتد مع الفريق البترولى لموسم آخر وبالتالي كان عليه وضع خطط الفريق في الموسم المقبل.

وأكد حلمي طولان على أن تلقي فريق لهدفين في أول 15 دقيقة من مواجهة فريقه مساء أمام الأهلي لم يكن متوقعا، وخسر إنبي مساء اليوم الأربعاء أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف طولان:"بداية المباراة بالنسبة لي كانت غير متوقعة هدفين في ربع ساعة أثروا على معنويات اللاعبين وسير المباراة".، وتابع :"الأهلي فريق قوي وقام بالتدوير في وأشرك عناصر لم تشارك منذ فترة".، وواصل :"خوض المباريات كل 3 أيام أمر قاس جدًا وخاصة حال عدم امتلاك الفريق للبديل".

وأشار :"فريقي مصاب بالإرهاق بسبب كثرة المباريات في الفترة الماضية، وهو ما أثر على أداء اللاعبين في مباراة اليوم وعلى قراراتهم..الأهلي لديه أكثر من فريق وأقدم له التهنئة عقب تحقيقه الفوز في مباراة اليوم".

وأوضح :"دفاع فريقي في مباراة اليوم لم يكن في كامل تركيزه ولم ينفذ ما قمنا بشرحه وهذا ما تسبب في استقبال الهدفين المبكرين".

وأردف :"لا شك أن الأهلي والزمالك لديهم أفضل اللاعبين في ، والمدرب المحظوظ هو من يدرب أي من الفريقين لأن المدرب بدون اللاعبين المميزين لا يمكن أن يفعل شيء".

واختتم حديثه :"غياب محمد شريف كان مؤثرًا للغاية لأنه مهاجم غير تقليلدي ويمتاز بالسرعة ولكن غيابه جاء بسبب وجود بند في إعارته بعدم المشاركة أمام الأهلي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق