عبد الحفيظ: سعيد بالأداء والفوز على إنبي.. ونستعد لمواجهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ضمن منافسات بطولة الدوري.اضافة اعلان

وأشاد عبد الحفيظ بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق أمام إنبي، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يقدمه بيتسو موسيماني في قيادة الفريق، خصوصا في حرصه على تقديم كرة قدم هجومية.

وأكد أن الحرص على سلامة اللاعبين دفع الجهاز الفني إلى إخراج أيمن أشرف مدافع الفريق، بمجرد شعوره بالألم، حتى لا يتحامل على نفسه، من أجل دخول مباراة الوداد المغربي بالتشكيل الرئيسي بعد حسم الدوري.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني والإداري ملتزم بالإجراءات الاحترازية التي طلبها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل السفر إلى لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال. 

وأشار إلى أن الفريق سيتجه إلى المغرب ظهر الثلاثاء المقبل، مضيفا أنه قد يسبق البعثة إلى الدار البيضاء برفقة سمير عدلي، المدير الإداري لترتيب إقامة البعثة. 

واختتم عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد أن الفريق سيواصل تدريباته غدًا الخميس دون راحة، استعدادًا لمباراة في الأسبوع الـ33 لبطولة الدوري العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق