اتحاد الكرة يلزم أندية القسم الأول بدفع 400 ألف جنيه مستحقات الحكام على دفعتين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اتحاد الكرة مساء الأربعاء تعليمات القيد للموسم الكروى المقبل 0 ، ومن بين البنود الجديدة التى تضمنتها لائحة القيد للموسم الجديد، بند يلزم أندية القسم الأول بدفع كل نادى مبلغ 400 ألف جنيه، تمثل قيمة مستحقات الحكام فى الجديد. اضافة اعلان

وتضمن هذا البند أن تقوم الأندية بدفع هذا المبلغ على دفعتين قيمة كل دفعة 200 ألف جنيه، بحيث تسدد الدفعة الأولى مع القائمة الإضافية فى فترة القيد الأولى، أما الدفعة الثانية فيتم سدادها مع فترة القيد الثانية فى الانتقالات الشتوية. 

تعليمات القيد .. اتحاد الكرة يمنع المدير الفني من تدريب فريقين بنفس الموسم

كما ألزمت لائحة القيد الجديدة أندية الدورى الممتاز بسداد 100 ألف جنيه لخزينة اتحاد الكرة، قيمة اختبار الكشف عن المنشطات لكل فريق تسدد على دفعتين مع كل فترة تسجيل.

أرسل اليوم الاتحاد المصرى لكرة القدم إلى أفرع الاتحاد بالمحافظات الإجراءات والتعليمات السنوية الخاصة بالقيد لموسم 2020-2021.

وقررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجناينى، على استمرار تعليمات القيد التى تم تطبيقها فى الموسم الحالى، للعمل بها فى الموسم الكروى الجديد 2020 – 2021 بدون إدخال أي تعديل عليها، وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم تقبل الأندية لأى تعديلات على لوائح القيد قبل انطلاق الموسم الجديد فى النصف الثانى من نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق