7 اخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الأربعاء 7 أكتوبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها بالمستندات ..الأولمبية تطالب وزارة الرياضة بتطبيق القانون في عقوبات رئيس ، إنفجار أهلاوي يُدمر خط أنابيب انبي بثلاثية مروان وأجاي ، الأهلي يوافق على بيع المغربي وليد أزارو للاتفاق مقابل 900 ألف دولار.

بالمستندات ..الأولمبية تطالب وزارة الرياضة بتطبيق القانون في عقوبات رئيس الزمالك

أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ، خطابا إلى دكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة ، تخطره فيه بالعقوبات التي صدرت ضد رئيس نادي الزمالك

إنفجار أهلاوي يُدمر خط أنابيب انبي بثلاثية مروان وأجاي

حقق فريق الاهلي فوزاً كبيراً على أنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الاهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري التى حمسها الاهلي للصالح رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 لل\دوري والخامسة على التوالي.

 

وفد كاف يزور استاد الأهلي لاعتماده لمباريات الأحمر الأفريقية

زار وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"(استاد الأهلي السلام) اليوم الأربعاء، لتفقد الملعب ومعاينته للتأكد من موافاته للشروط الخاصة للاتحاد الافريقي لكرة القدم لاستقبال المباريات القارية للنادي الأهلي.

 

الأهلي يوافق على بيع المغربي وليد أزارو للاتفاق السعودي مقابل 900 ألف دولار

وافق مسئولو النادي الأهلي على الاتفاق السعودي الأخير لضم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر بداية من المقبل مقابل 900 ألف دولار

يفوز على نادى بهدف +90 ويزاجم الزمالك على "الوصافة"

نجح فريق بيراميدز فى الفوز على فريق نادي مصر بهدف نظيف أحرزه محمد فاروق في الدقيقة 93 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 32 بالدورى .

 

 

بريزنتيشن توضح عدد " النجوم " الـ12 في حافلة الأهلي الجديدة

سلم مسئولو شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي و زكي عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ، الحافلة الخاصة بالنادي الأهلي والتي يستخدمها فريق الكرة الأول في التنقل

 

 

الشركة الراعية تطرح قميص للبيع مقابل 1400 جنيه.. صور

نشر الموقع الرسمى للشركة الراعية لملابس المنتخب قمصان الفريق الجديدة التى سيرتديها منتخبات الرجال والسيدات والشباب لموسم 2020 / ، والذى جاء تصميمه مستوحى من الثقافة المصرية، ويتميز برسومات تحتوى على الرموز الخمسة التى تمثل الهوية الوطنية لمصر، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الرموز الخمسة متمثلة فى الشمس ونهر النيل والتلال الصحراوية والأهرامات والأنماط الهندسية التقليدية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق