الهلاليون للفرج: «راعي الصجة ماكو فكة»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
«ماكو فكة»، هكذا كان حال لسان الجماهير الهلالية التي وجهت رسالة ونداء لنجمهم وقائدهم الدولي الكابتن سلمان الفرج الذي انتهى عقده ولم يجدد حتى اللحظة، إذ طالبته بسرعة التجدبد حتى يتم الاستعداد للموسم الرياضي الجديد الذي لم يتبق على انطلاقته إلا القليل.

وشهدت الأيام الماضية تلاعباً بمشاعرهم، إذ تارة ينشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة له عليها «فيس الشمس»، مما حدا بالبعض التلميح على انتقاله لنادي النصر، وأخرى ظهر بمقطع قصير مع زميله اللاعب السابق للاتفاق والنصر أحمد عكاش، الذي قال له «هلا براعي الصجة»، مما رد عليه الفرج نصاً: «الله ييسر الأمور إن شاء الله، الله يكتب لنا اللي فيه الخير، هذا اللي نقوله، ولا أعلم عن شيء حالياً».

كما وجهت الجماهير رسالة إلى إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل بسرعة تجديد عقد نجم الفريق وقائد المنتخب والهلال في أسرع وقت، والمحافظة على أهم مكتسبات النادي، والجلوس معه قبل فوات الأوان كونه أحد الأعمدة التي من الصعب والمستحيل التفريط بها، حيث كان النجم المساهم برفقة زملائه في التتويج ببطولتي آسيا، والدوري.

على صعيد آخر، كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، عن تجهيز العرض الأخير ذي المميزات التي تليق بسلمان الفرج من قبل الإدارة الهلالية وبدعم من شخصية شرفية مرموقة منحت الإدارة الضوء الأخضر لتقديم عرضها للنجم سلمان الفرج وإغلاق ملفه حتى يتسنى إنهاء كافة ملفات التعاقدات المحلية والأجنبية، بتدخل من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، الذي طالب الإدارة بإنهاء كافة الملفات ومن أهمها اللاعب الفرج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق