3 يعطلون الاتحاد

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب مدرب الاتحاد كاريلي إدارة النادي حسم ملف التعاقد مع اللاعب البرازيلي أدنيلسون من أجل الانضمام لتدريبات الفريق الكروي الأول، قبل انطلاقة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يعول المدرب كاريلي كثيرا على ابن جلدته في خط الوسط إلى جانب بقية زملائه اللاعبين في خارطة العميد. هذا وكثفت الإدارة الاتحادية اتصالاتها مع إدارة إنترناشيونال من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب أدنيلسون، وفي حال إصرار النادي البرازيلي على مطالباته المالية فستتجه لخيار آخر بالتنسيق مع المدرب كاريلي.

وعلى الصعيد ذاته، تسعى الإدارة الاتحادية لتسويق الثنائي التونسي أنيس البدري، والأرجنتيني لينادرو خيل، من خلال بيع عقديهما أو إعارتهما للأندية التي ترغب في الحصول على خدماتهما، فيما لا زال مصير اللاعب الإيفواري بوني «معلقا»، لحين حسم ملف لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز بالعودة من عدمه، ففي حال عودة رودريغيز سيتم إبعاد المهاجم بوني، وإذا لم يوافق رودريغيز على العودة فسيواصل اللاعب بوني مشواره مع العميد القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق