أول رد من المدربين على قرار اتحاد الكرة بمنعهم من التعاقد مع فريقين في موسم واحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب عدد كبير من مدربي الكرة المصرية اتحاد الكرة بمذكرة تفسيرية للقرار الذي تم إعلانه مساء أمس الأربعاء بمنع المدربين التعاقد مع فريقين خلال الواحد.اضافة اعلان

وطالب المدربون بحمايتهم من سطوة الأندية التي تتسلح بهذا القرار ووضع لائحة للمدربين تضمن حقوقهم لدى الأندية حال تأخر مستحقاتهم.

وأوضحوا أنه مثلما يتم السماح للاعب بفسخ تعاقده حال عدم صرف مستحقاته يتم أيضًا السماح للمدرب بذلك في ظل هذا القرار.

كما طالب المدربون، اتحاد الكرة بالحفاظ على حقوق كل أطراف المنظومة وليس لطرف على حساب طرف آخر.

وأكد المدربون أنهم يخشون من سطوة الأندية بإجبارهم على الرحيل بأي وسيلة لذلك يجب وضع اللائحة التي تضمن عدم حدوث ذلك طالما يسعون إلى تطوير المنظومة.

وأعلن اتحاد الكرة مساء أمس الأربعاء تعليمات القيد للموسم الكُروي المقبل 0 ، ومن بين البنود الجديدة التى تضمنتها لائحة القيد للموسم الجديد، منع أى مدير فني من التعاقد مع فريقين فى موسم واحد، ويسري القرار بدءًا من الموسم المقبل.

وجاء البند المخصص بالأجهزة الفنية والإدارية، بأنه لن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع ناد أن يتولى مسؤولية ناد آخر حال فسخ التعاقد من جانبه، ويسمح له بالتعاقد مع ناد آخر إذا جرى الاستغناء عنه، وذلك بحد أقصى ناديين فقط في الموسم.

وعلى النادي الذي يقوم بتغيير مديره الفني، إثبات الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد، ويقوم النادي بتوثيق عقود الأجهزة الفنية والإدارية، بالاتحاد المصري لكرة القدم حتى يتسنى لهم استخراج بطاقات دخول المباريات للموسم الجديد 2020-2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق