‏أيوه دافعين في الماتش.. نبيل الحلفاوي يرد على «ترك إنبي الماتش لصالح الأهلي»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رد الفنان نبيل الحلفاوي، على متابع شكك في أداء فريق إنبي أمام النادي الأهلي وترك لاعبيه المباراة للأهلي بتعمد مما أدي إلي هزيمتهم.

وكتب نبيل الحلفاوي ردا على المتابع بسخرية "‏أيوه.. دافعين في الماتش ده شيء وشويات عشان ناخد الدوري".

وكان أحد متابعيه كتب تعليقا قال فيه "‏‎إنبي اصلا مابتلعبش حلمي طولان بايع الماتش".

وفاز الأهلي على إنبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الـ32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدفين أمام إنبي، ليرتقي إلى المركز السابع في قائمة ترتيب الهدافين لدوري هذا بـ7 أهداف فيما سجل اجايي الهدف الثالث للفريق. 

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الإيجابيات في أمام إنبي كثيرة، وفي مقدمتها الفرص التي حصل عليها الأهلي على مدى شوطي اللقاء، وقال إن هناك تحسنًا كبيرًا في التمرير، وإن اللاعبين بدأوا يؤدون بالشكل الذي يرغب فيه.

وأوضح أن الدفاع كان متماسكًا بشكل كبير، وأن الفريق لم يواجه متاعب دفاعية، إلى جانب تألق مروان محسن، الذي أظهر شخصية قوية في التسجيل خاصة في الهدف الثاني.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق قدم مباراة قوية، وأن الجهاز الفني سعيد بفرصة المشاركة التي حصل عليها عدد كبير من اللاعبين خاصة الشباب مثل عربي بدر، وكذلك مشاركة وليد سليمان وجونيور أجايي بعد فترة من الغياب، وأن الفريق يتحسن بشكل مستمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق