ديفيد سيزا: الأهلى يمتلك لاعبين أقوياء والشناوى قادر على اللعب فى أوروبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ديفيد سيزا مدرب عام الأهلى السابق أن محمد الشناوى لديه الإمكانيات التى تؤهله للعب فى أقوى الدوريات العالمية، وهناك السولية ومعلول وجونيور أجايي، مؤكدا أن الأهلي لديه العديد من اللاعبين الأقوياء وإذا كنت ترغب في تحقيق الألقاب فعليك أن يكون لديك لاعبين مثل اللاعبين الموجودين فى الأهلي.

قال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس: اللعب في الأهلي ليس بالأمر السهل ويجب أن يكون للاعب صفات تؤهله للعب في الفريق الأول وشيئا فشيئا يشارك الشباب في الفريق الأول ويجب ألا يكون هناك تسرعا وفي بعض الأحيان كان هناك لاعبين صغار يشاركون.

وكشف أن وليد أزارو لاعب قوي وأحرز العديد من الأهداف واختيار احترافه قمنا باتخاذه لأن جونيور أجايي كان يلعب كمهاجم وهناك العديد من اللاعبين ونبحث دائما عن لاعبين يلعبون بطريقة مختلفة وأزارو لاعب جيد ولكن الأفكار التي تحكم تواجد لاعبين بعينهم كما يحدث في بعدما قام كومان باستبعاد لاعبين واستقدام لاعبين جدد وهذه هو السائد في كرة القدم.

أردف: جونيور أجايي في بداية كان يلعب بطريقة هائلة وأحرز العديد من الأهداف وكان يلعب في مركز متقدك كمهاجم وكان حاسم في بعض المباريات وبعد الانغلاق الذي حدث بسبب لم يكن من السهل لأي لاعب ترك عائلته منذ شهور أن يعود بنفس الأداء بعد فترة الاتغلاق ولكنه لاعب بمواصفات كبيرة ولاعب قوي وأتمنى أن يحافظ اللاعب على مستواه.

وأشار إلى أن جيرالدو لاعب لديه صفات هامة والأهلي ليس لديه لاعب مثل جيردالدو يمكنه الهجوم من العمق وبالنسبة لنا لم يكن يحرز العديد من الأهداف ولكن كان عليه أن يكون حاسما في إحراز الأهداف.

وشدد على أن من الصعب تحديد احتياجات المدرب الجديد لأنه قرار من اختصاص المدرب الجديد ولكن بالنسبة لي أرى أن أحمد فتحي سيترك فراغا بالأهلي وعلى الأهلي أن يجد بديلا له ومحمد هاني لديه مستقبل رائع ويجب أن يكون لاعب آخر معه يلعب في هذا المركز.

وتابع، أن خبرات موسيماني الإفريقية ستساعده في افريقيا مضيفا أن بقاء يشيل ياناكون مكسب للأهلي وهو يبذل عمل جاد ويحاول رفع مستوى حراسة المرمى وسعيد لاستمراره بالأهلي وهو يعلم كيف يقوم بتدريب الثلاث حراس مرمى ومكسب.

وعن العمل في مجددا قال،  أنا مدرب محترف ومنفتح لجميع الاحتمالات لو جاءني أي للعمل في الدوري المصري ولدي أدواتي التي سأستخدمها ولن أرفض أي عرض يقدم لي للعمل في مصر.

وعن ذكرياته في مصر رد قائلا: لن أنسى الاحتفالات التي كنا نقوم بها مثل مباراة السوبر وهي من الأمور التي لن أنساها، ولدي العديد من الصداقات داخل الأهلي ولدي العديد من الاتصالات مع الأشخاص الذين كنت أعمل معهم ولن أنسى ما حدث معي في مصر وكل من عملت معهم داخل النادي وسعيد جدا بتلك التجربة الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق