المصرى البورسعيدى يواصل انتصاراته ويهزم الاتحاد بهدفى عبد الواحد وطقطق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق المصرى البورسعيدى فوزا غاليا على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد العرب فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ20 للدورى.

تقدم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 11 عن طريق كريم الديب، وتعادل عمر كمال عبدالواحد للمصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفى الشوط الثانى استطاع الليبى مفتاح طقطق إحراز الهدف الثانى للمصرى  من ركلة جزاء فى الدقيقة 60، ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد أبناء الإسكندرية عند 39 نقطة ويستمروا فى إهدار النقاط.

جاءت المباراة مفتوحة من كلا الفريقين وظهرت الرغبة عند اللاعبين فى تحقيق الثلاث نقاط، وهو ما تحقق فى بداية المباراة للاتحاد السكندرى عندما استطاع كريم الديب إحراز هدف السبق، قبل أن يعود المصرى ويقوم بتنظيم صفوفه ويحرز هدفين من ركلتى جزاء لعمر كمال ومفتاح طقطق ليستمر المصرى فى انتصاراته المتتالية، بينما يبقى الاتحاد فى سلسلة نتائجه السيئة.

وضمت تشكيلة المصرى كلاً من أحمد مسعود، حسن على، فريد شوقي، أحمد شوشة، زياد فرج، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادى، ايزى ايميكا، عمرو موسي

بينما ضمت تشكيلة الاتحاد السكندرى كلاً من عماد السيد، محمود شعبان، مروان النجار، إسلام جمال، السيد سالم، كريم الديب، خالد الغندور، محمد الصباحي، أحمد مانجا، أيمن غباشي، رزاق سيسيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق