للمرة الأولى في تاريخه.. البنك الأهلي يخطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق حلمه بالصعود إلى الدوري الممتاز بعد التعادل أمام بترول أسيوط بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد.

بتلك النتيجة احتل البنك الأهلي صدارة الجدول برصيد 44 نقطة، متساويًا مع بني سويف، إلا أن المواجهات المباشرة حسمت تأهل البنك الأهلي.

وشهدت مجموعة الصعيد صراع شرس بين الثلاثي البنك الأهلي والألومنيوم وبني سويف لخطف أول بطاقة للتأهل للدوري الممتاز المقبل -.

استئناف البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، الموقف النهائي لبطولة محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس .

وتوقفت منافسات البطولة العربية في مواجهات نصف النهائي التي تجمع الإسماعيلي بالرجاء المغربي، والاتحاد والشباب السعوديين.

وأكد الاتحاد العربي على استكمال منافسات البطولة، حيث قال في بيان رسمي: "أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية".

وتابع: "سيتم استكمال منافسات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديين".

اقرأ أيضًا:

عاجل | محمد الشناوي يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة الوداد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق