خناقة شوارع بين لاعبي الألمونيم وسوهاج بعد صعود البنك الأهلي للممتاز

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أرضية ستاد سوهاج، مشادة واشتباكات كبيرة بين لاعبي فريقي سوهاج والألمونيوم عقب نهاية لقاءهما في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز ب ( مجموعة الصعيد) وصعود فريق البنك الأهلي.

إعلانات

وتدخل الأمن لفض اشتباكات لاعبي الألمونيم وسوهاج.

 

وحسم فريق البنك الأهلي بطاقة الصعود للدوري الممتاز على الرغم من تعادله مع فريق بترول أسيوط بالجولة الـ22 والأخيرة من دوري الممتاز ب.

البنك الأهلي وصل رصيده بالتعادل إلى 44 نقطة وهو نفس رصيد فريق بني سويف الذي فاز على طهطا بهدفين دون رد لكن المواجهات المباشرة صعدت بفريق البنك على حساب بني سويف.

فريق البنك الأهلي

بينما فريق الألمونيم بعد تعادله السلبي مع سوهاج وصل رصيده للنقطة 43 ليفقد فرصة الرجوع للدوري الممتاز والذي يغيب عنه منذ موسم 2006/2007.

نادي البنك الأهلي تأسس عام 1952 كنادي اجتماعي ورياضي لموظفي البنك وصعد للمرة الأولى في تاريخه لمسابقة الدوري الممتاز ويقع مقر النادي بمحافظة الجيزة.

ويتواجد الفريق ضمن مجموعة الصعيد كون مقر النادي بمحافظة الجيزة التي تعد أول خط الصعيد.

رئيس النادي هو اللواء أشرف نصار، ويتولى محمد عبد المنعم عضوية أمين الصندوق كما يشرف على الفريق الأول.

ويتبقى بطاقتي الصعود عن المجموعة الثانية ( القاهرة الكبرى والقناة) والثالثة ( بحري).

سيراميكا كليوباترا الأقرب للصعود عن المجموعة الثانية حيث يحتاج فقط لنقطة لحسم الصعود بشكل رسمي بينما في المجموعة الثالثة يتنافس كل من غزل المحلة وفريق فاركو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق