لاعبو المقاصة يستعدون لفسخ عقودهم وشكوى النادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ لاعبو فريق المقاصة في البحث عن مستحقاتهم المتأخرة لدى إدارة النادى من خلال الطرق الشرعية، وهي تقديم شكوى ضد نادى مصر المقاصة في اتحاد الكرة لفسخ عقودهم مع إدارة النادي، خاصة بعدما تقدم على عاشور المدير الفني للفريق باستقالته بسبب ازمة المستحقات المتأخرة.

وأكد مصدر داخل فريق المقاصة أن لاعبي الفريق يستعدون لتقديم شكوى خلال الأيام المقبلة لاتحاد الكرة ضد إدارة النادى، في ظل عدم جدية إدارة المقاصة في تنفيذ وعودها بصرف مستحقات الفريق.

وقرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، بقيادة اللواء محمد عبد السلام، تعيين جمال عمر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لعلى عاشور الذى تقدم باعتذار رسمى عن عدم الاستمرار فى منصبه لأسباب خاصة، كما قرر مجلس إدارة مصر المقاصة قبول اعتذار علي عاشور المدير الفني الذي تولى المهمة مؤخرًا عقب رحيل ايهاب جلال.

وأعلن مجلس المقاصة التشكيل الكامل للجهاز الفنى الذى يضم جمال عمر مديرًا فنيًا فى المباراتين المتبقيتين ببطولة الدورى، على أن يعاونه أحمد حسام مدربا عامًا، ورجب عويس مدربا لحراس المرمى.

 

وجاء نص اعتذار علي عاشور المقدم لمجلس إدارة المقاصة كالتالي:

السيد اللواء/ محمد عبد السلام

رئيس نادي مصر المقاصة

تحية طيبة وبعد..

بداية أؤكد تقديري الخاص لقيمتكم الكبيرة التي أكنها لشخصكم الكريم، وأتوجه بخالص الشكر لسيادتكم عن الفترة التي توليت فيها مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، وأؤكد لكم أنني بذلت جهودًا كبيرة مع اللاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم، والحفاظ على المصلحة العامة لكل الأطراف.

 

وأرجو من سيادتكم قبول اعتذاري الرسمي عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة نظرًا لظروف خاصة تمنعني من الاستمرار، وأؤكد أنني في خدمة النادي دائمًا في أي ملف وفي أي وقت..

مع خالص تمنياتي للفريق بالتوفيق في المرحلة القادمة

مقدمه

ك/ علي عاشور

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق