مران الإسماعيلى.. أشغال بدنية شاقة وغياب 3 لاعبين بسبب الإجهاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض الفريق الأول لكرة القدم للإسماعيلى مرانه الإثنين على الملعب الفرعى استعدادًا لمواجهة أسوان الخميس المقبل في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري.. بدأ المران بمحاضرة استمرت 10 دقائق شرح خلالها الجهاز الفنى بعض الجمل الخططية والتكتيكية تبعها تدريبات بدنية شاقة شارك بها كل اللاعبين عدا عماد حمدى وهمام طارق ومحمد حمدى ذكى لشعورهم ببعض الإجهاد، وخاض اللاعبين تقسيمة مصغرة شارك بها كل اللاعبين على وسط الملعب وتألق خلالها أكثر من لاعب، أما حراس المرمى فقد أدوا تدريبات على كيفية التعامل مع الكرات الثايتة والعرضيات تحت قيادة سعفان الصغير

من ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، حيث سيتم استكمال منافسات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي والاتحاد والشباب السعوديين.. وكان فريق الإسماعيلي فاز على فريق الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، إذ تتبقى مباراة الإياب بينهما في التي ستقام في مدينة الدار البيضاء.

في المقابل، لم يلعبا فريقا الشباب والاتحاد مباراتي الذهاب والإياب، في مدينتي وجدة بالمملكة العربية .

يذكر أن منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق