دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والوداد  

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" الناقلة لمباريات دوري ابطال إفريقيا، عن المعلق الذي من المقرر أن يتولى التعليق على مباراة الأهلي ضد نظيره الوداد المغربي، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية. 

 

واسندت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على الصدام المصري المغربي إلى التونسي عصام الشوالي، ًا لمبدأ الحيادية في التعليق، ومنعًا للإنحياز في حال تم التعليق بصوت معلقين مصريين أو مغربين.

وفي تمام التاسعة من مساء غد السبت، يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ًا عن لقبه الإفريقي التاسع.

 

ومن المقرر أن تقام لقاءات الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري، في القاهرة.

 

وتقام المباراة النهائية للبطولة في 6 نوفمبر المقبل، في أي كان المتأهل، ما عدا في حالة واحدة، في تأهل الفريقين المغربيين للمباراة النهائية.

حيث أجرى الكاف الجمعة، قرعة لاختيار البلد الذي من المقرر أن يستضيف النهائي، حيث تمت القرعة بين مصر والمغرب فقط، لأن المتأهلين لنصف نهائي البطولة الإفريقية هما الرباعي الأهلي والزمالك من مصر، والوداد والرجاء من .

اقرأ ايضًا: رحلة البحث عن التاسعة.. الأهلي يختتم استعدادته اليوم لموقعة الوداد المغربي في دوري الأبطال

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق