الكاف: إقامة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بإستاد القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن فريقي الأهلي والزمالك، سيخوضان مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في استاد القاهرة.

ووضع "كاف" من قبل مواجهتي إياب دور نصف النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك ضد الرجاء المغربي، في ملعب العرب، قبل أن يؤكد أن المباراتين ستقامان في ستاد القاهرة.اضافة اعلان

وكتب "كاف" في بيانه الخاص بمكان إقامة المباراة النهائية، أن مباراتي الأهلي ضد الوداد، والزمالك أمام الرجاء، يومي 23 و24 أكتوبر الجاري على الترتيب، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منح شرف استضافة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إجراء القرعة لاختيار البلد والملعب المستضيف للدور النهائي من المسابقة القارية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل، بعد الانتهاء من المرحلة قبل الأخيرة في البطولة، وتحديد طرفي النهائي، على أن تحتضن مصر فعاليات الدور النهائي للعرس الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد، غدا السبت، على ملعب محمد الخامس، بينما سيواجه الزمالك نظيره الرجاء الأحد، على نفس الملعب أيضًا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق