عمرو زكى يستعين بشمس الزناتى فى أدغال افريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استرجع عمرو زكى لاعب فريق والمنتخب السابق ، ذكريات مشاركته في المباريات الأفريقية سواء مع الفريق الأبيض أو مع المنتخب ، بصورة قديمة له ، وشبه نفسه بشخصية سلامة الطفشان التي جسدها محمود الجندى في شمس الزناتى، والذى كان يحب الأطفال .

ونشر البلدوزر صورة خلال تواجده في اتوبيس الفريق وحوله أطفال الدولة الافريقية التي كانت تستضيف المباراة  ، عبر موقع تبادل الصور انستجرام ،  وعلق على الصورة  " ده وأنا عامل فيها سلامة الطفشان ".

يخضع لاعبو الزمالك والجهاز الفنى والإدارى والطبى وأعضاء البعثة بالمغرب لمسحة طبية للكشف عن فيروس فى التاسعة مساء ، وهى الأخيرة قبل مواجهة الرجاء الأحد المقبل.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت البعثة قد خضعت لمسحة فور وصولها للمغرب، وذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات وجاءت جميع العينات سلبية.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اختيار لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أجرى قرعة اليوم، الجمعة، فى عن طريق سامسون أدامو مدير لجنة المسابقات بالكاف، على هامش اجتماعات اللجان هناك تزامنا مع نصف نهائى دورى الأبطال الذى يجمع الوداد ضد الأهلى غدا، ثم الرجاء والزمالك بعد غد على نفس الملعب فى الدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 6 نوفمبر المقبل من مباراة واحدة لأول مرة فى تاريخ البطولة بعد التعديلات التى أجراها الكاف على نظام دورى الأبطال مؤخرًا، وفى حالة تأهل فريقين من بلد واحد يقام النهائى فى هذا البلد، أما فى حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب فستقام المباراة النهائية فى مصر.


عمرو زكى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق