دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يعلن مسحة قبل مواجهة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي الرجاء البيضاوي المغربي مسحة التي خضع لها لاعبو الفريق وأجهزتهم الفنية والإدارية، صباح أمس الخميس، استعدادًا لموقعة ، في إطار منافسات ذهاب الدوري نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال المواجهة المرتقبة بينهما مساء الأحد المقبل، على ملعب "مركب محمد الخامس".

 

وفي بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن الرجاء عن سلبية مسحة كورونا لجميع عناصره، والتي ضمت 48 عنصرًا، بين اللاعبين والاطقم التقنية والطبية والإدارية.

 

وقال حامل لقب الدوري المغربي في بيانه: "نتائج المسحة الطبية الثالثة عشر لنادي الرجاء الرياضي.. توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الخميس كل مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".

 

وأضاف: "وقد أظهرت كل الاختبارات، البالغ عددها 48، نتائج سلبية للجميع".

 

ويستعد الرجاء للقاء نظيره الزمالكن مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

على أن تقام لقاءات العودة يوم 24 أكتوبر المقبل بالقاهرة، وتستضيف النهائي الإفريقي والمقرر له 6 نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضًا: عاجل | نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)

 

وفي هذا السياق، انتقل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب المارد الأبيض إلى إحدى المستشفيات المغربية، الجمعة، بعد الاشتباه في إصابته بكورونا، بعد انضمامه للبعثة مساء أمس الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق