بعد إصابة فرجاني ساسي.. قلق في بسبب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بإثارة الذعر في نادي ، عقب نقله إلى أحد مستشفيات صباح الجمعة، بعد إصابته بفيروس المستجد، بعد ثبوت إيجابية عيناته.

وكان الدولي التونسي قد انضم مساء أمس الخميس إلى بعثة الزمالك في الدار البيضاء، تمهيدًا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وعند تواجده في مطار الدار البيضاء، التقى ساسي ببعثة بيراميدز، التي صادفت وجودها هي الأخرى في المطار لدى وصولهم للأراضي المغربية، تمهيدًا لاستئناف بطولة كأس الكونفدرالية، ومواجهة حوريا كوناكري الغينين مساء الثلاثاء المقبل.

وكانت انتشرت الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت اختلاط نجم القلعة البيضاء بلاعبي بيراميدز في مطار كازبلانكا، ما أثار القلق في صفوف الفريق، وخاصة بعدما تم نقل اللاعب لمستشفى خاصة اليوم لتلقي العلاج.

وكان ساسي قد غاب عن السفر مع بعثة فريقه بسبب تواجده في المعسكر الوطني لتونسي، ثم تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن ينفي اللاعب حقيقة إصابته.

وخلال تواجده في مطار المغرب، التقى ساسي مع عدد من لاعبي بيراميدز، بالأخص مواطنه عمر العيوني مهاجم الفريق، وكذلك زميله السابق في الزمالك إبراهيم حسن.

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)

وكانت "شوف تي في" نشرت تقرير مصور لإحدى الإسعاف، التي تنقل لاعب الزمالك من مقر البعثة إلى أحد المستشفيات، عقب ثبوت إصابته بكورونا، مؤكدة أن اللاعب المصاب بكورونا هو الدولي التونسي فرجاني ساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق