ربيع ياسين: اختيار موسيماني موفق.. و3 ديفندارت للأهلي الأفضل أمام الوداد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجهاز الفني للنادي

الجهاز الفني للنادي الأهلي تحدث ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم حاليًا ونجم النادي الأهلي سابقًا، عن رأيه في تعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأحمر خلفًا للراحل السويسري رينيه فايلر.
وقال ربيع ياسين في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار: "اختيار مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موفق من ناحية تعيين موسيماني كمديرًا فنيًا للنادي".
وأوضح: "موسيماني يمتلك خبرة إفريقية كبيرة لذلك تم تعاقد إدارة النادي الأهلي معه في ذلك الوقت وأتمنى التوفيق له في أول مهمة إفريقية".وتابع: "يجب على الأهلي تحقيق عنصر النظام طوال أحداث المباراة ويجب تنفيذ كافة الجوانب الخططية في كافة أرجاء الملعب من أجل تحقيق إيجابية".
وأتم: "الأهلي مرشح للوصول إلى النهائي وأتمنى وصول أيضًا وأن يحسم الأفضل منهم لقب دوري أبطال أفريقيا".
وعن رأيه فى تشكيل الاهلي لمباراة الوداد قال ربيع ياسين :"أرى أن الأهلي يبدأ بثلاثة ديفيندرات في التشكيل الأساسي وأن يبدأ بادجي في خط الهجوم".
وأوضح ربيع ياسين أن التشكيل الأفضل: "محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول،أيمن اشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، جونيور أجايي، بادجي".
وأتم: "اخترت محمد هاني بدلا من أحمد فتحي بسبب أن تلك المباراة تحتاج إلى عنصر الشباب أكثر من الخبرات".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق