البرتغال وكوريا وأسبانيا يطلبون مواجهة المنتخب الأولمبى وديا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تلقى اتحاد الكرة عروضا من منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية واسبانيا لمواجهة الأوليمبى بقيادة شوقى غريب خلال شهر نوفمبر المقبل وتحديدا فى الفترة من 9 حتى 17 من نفس الشهر، استعدادا لأولمبياد طوكيو ، ويعكف شوقى غريب حاليا على دراسة العروض من كافة الجوانب قبل الموافقة على المنتخب الذى سيواجهه.

 

من ناحية أخرى، يدرس  مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، إقامة دورة ودية للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب فى التوقفات المقبلة يتم لها حاليا من أجل تجهيز بطل افريقيا تحت 23 سنة لأولمبياد طوكيو 2021 التي تقام في يوليو المقبل، وكان شوقي غريب سبق وحدد خوض بعض المباريات التي سيخوضها الفترة المقبلة وطلب مواجهة منتخبات أوروبية قوية مثل اسبانيا الي جانب مواجهة الأرجنتين و البرازيل بعد تلقيه منهم قبل فترة وما زالت هذه العروض متواجدة حتي إلي جانب وجود من بعض المنتخبات الاسيوية بعد اعلان غريب عدم خوضه وديات امام منتخبات افريقية بعد لعبه معهم ببطولة امم افريقيا وتتويجه باللقب.

 

على صعيد مختلف، أكد شوقى غريب، أن كأس 2006 و2008 تشبه كأس 2010، مشيرا إلى أن كأس أفريقيا بعد أن تمت مقابلة الرئيس بيوم واحد فقط، وتم تسليمه إلى اتحاد الكرة، وقال: "مفيش حاجة اسمها الكأس ميرجعش، والكأس ده معمول في شركة في مصر، أنا معرفش هل بيتكتب على الكأس السنة اللي تم تسليم الكأس فيها ولا لأ، لكن معتدقش أن ده بيحصل".

 

وأضاف شوقى غريب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على مصر: "واللى معاه كأس 2010 يجيبه ونعمله كأس جديد مكانه لأن ده تراث رياضي في الكرة المصرية، وهو حاجة مش هتتكر تاني".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق