دوري أبطال إفريقيا.. لاعب الوداد: الأهلي عنيد ونعرفه جيدا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم عبد اللطيف نوصير، لاعب الوداد البيضاوي المغربي، عن استعداد الفريق للمواجهة الحاسمة والمصيرية التي تجمعهما مساء السبت، بزعيم القارة السمراء النادي الأهلي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

 

وعبر نوصير عن إعجابه بالمارد الأحمر، ومدى صعوبة المباراة، كما أكد على إصرارهم على عبور الأهلي وحسم الدور من لقاء الذهاب نظرًا لصعوبة مباراة العودة، المقرر لها مساء الجمعة المقبلة في القاهرة.

 

وخلال تصريحاته لصحيفة "المنتخب" المغربية، قال نجم الوداد: "طوينا صفحة البطولة المحلية للدوري المغربي، ووجهنا تركيزنا لمنافسات دوري الأبطال الإفريقية.. وبدأنا الإستعداد بكل جدية وحيوية، للمباراة الحاسمة التي تنتظرنا أمام الأهلي المصري".

وأضاف نوصير: "مباراة قوية ومصيرية تنتظرنا هذا السبت على أرضية مركب محمد الخامس، وستشكل فرصة لنا لتعويض ضياع لقب البطولة الوطنية.. سنواجه خصمًا عنيدًا يعرفنا ونعرفه جيدًا، وسبق لنا مواجهته في أكثر من مناسبة خلال المواسم الأخيرة".

 

وواصل لاعب المنتخب المغربي: "هدفنا بالطبع هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لتعويض اللقب الذي ضاع منا خلال النسخة الماضية أمام الترجي التونسي بسبب الأخطاء التحكيمية".

 

واختتم: "كل اللاعبين واعون ويعرفون جيدًا ما ينتظرهم لتجاوز المربع الذهبي، لإهداء اللقب للجماهير الودادية وإنقاذ بلقب قاري".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

 

يسعى الوداد لتحقيق لقب الأميرة السمراء للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كان الأهلي شاهدًاعلى أخر تتويج لابناء كازبلانكا في نسخة 2017، في مباراة مثيرة أثارت الجدل حولها بسبب الأخطاء الكارثية للحكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق