موعد مباراة وإيفرتون في الدوري والقنوات الناقلة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عشاق الريدز في كل مكان بالوطن العربي وخاصة المصريين العاشقين لنجم الفراعنة ننشر لكم موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

إعلانات

يستضيف فريق إيفرتون مساء السبت الموافق 17 أكتوبر في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباراة إيفرتون وليفربول في تمام الساعة الواحدة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة , وتقام على ملعب جوديسون بارك , وتذاع على بي إن سبورت HD2.

ويدخل فريق إيفرتون اللقاء اليوم وهو متصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة من أربعة مباريات خاضها حقق الفوز فيها بالكامل.

ويسعى فريق إيفرتون إلى تحقيق الفوز على حامل اللقب ليفربول من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي وتحقيق التتويج بالبطولة.

كما يدخل حامل القاب فريق ليفربول اللقاء اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط من أربعة مباريات خاضها حقق الفوز في ثلاثة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر في أخرى.

كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب تسعى إلى تحقيق الفوز في من أجل الحفاظ والدفاع عن اللقب ومواصلة حصد البطولات على الصعيد المحلي والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق