طاهر محمد طاهر مودعاً المقاولون: "شكراً للنادى اللى قدمنى وله فضل علي"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم إلى النادى الأهلى، فريقه الحالى على تحقيق المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، وضمان المشاركة فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكتب طاهر عبر حسابه على تويتر، "مبروك للنادى اللى قدمنى وكان له فضل كبير عليا، سعيد بمشاركتى فى تحقيق المركز الرابع والتأهل لأفريقيا، شكراً نادى المقاولون العرب على كل شيء".

ويعتبر طاهر محمد أول الأهلى الصيفية، بعدما حصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيعه قبل عودة النشاط الرياضى وأنهوا كافة التفاصيل مع المقاولون، على أن ينضم اللاعب إلى فريقه الجديد بعد انتهاء الجارى مع المقاولون.


طاهر محمد طاهر

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية  مع الموسم الجديد - وتحديدا الكونفيدرالية الأفريقية في إنجاز كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بالنادي وللجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة عماد النحاس المدير الفني .

ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عام حيث كانت اخر مشاركة عام 2005 في بطولة أفريقيا ابطال الكؤوس. 

 

وتسبب تعادل المقاصة مع سموحة "منافس المقاولون المباشر" في ضياع نقطتين علي الفريق السكندري في مشوار المنافسة علي المركز الرابع والذي حسمه المقاولون رسميا قبل جولة واحدة من .

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة ويليه سموحة أقرب المنافسين في المركز الخامس برصيد 48 نقطة قبل مباراته الأخيرة مع نادي مصر .

 

وأعلن إتحاد الكرة بشكل رسمي إرسال أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للاشتراك في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين، إسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهي في وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في الكونفيدرالية.

 

وتحدد الأهلي صاحب المركز الأول المشارك في دوري الأبطال والمقاولون صاحب المركز الرابع المشارك في البطولة الكونفدرالية ومازالت المنافسة قائمة بين الثاني وبيراميدز الثالث قبل لقاء الجولة الأخيرة لكل منهما حيث يتقابل الأبيض مع الاسماعيلي وبيراميدز مع المقاولون العرب لتحديد أيهما سيشارك في دوري الأبطال أو الكونفدرالية الموسم الجديد 2020 -2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق