.. مران الأخير قبل مواجهة الرجاء المغربي في دوري الأبطال.. وأزمة بسبب ساسي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تدريباته السبت استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الزمالك مرانه أمس على ملعب محمد الخامس المقرر أن يستضيف مواجهة الغد، بسبب انشغال الملعب اليوم بمباراة الأهلي مع الوداد في نفس الدور من البطولة.

ونفد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة الحمراء، عددًا من الأفكار الفنية لمباراة الرجاء المغربي، بالإضافة إلى توجيه تعليمات خاصة للمدافعين حيث ركز البرتغالي على كيفية التمركز الصحيح أو التغطية والتحركات التبادلية أمام مرمى أبو جبل.

 

ويعاني الزمالك من أزمة كبيرة قبل مواجهة الرجاء المغربي، بعد تأكد إصابة فرجاني ساسي بفيروس .

 

ومن المقرر أن يستقر باتشيكو على سيناريو تعويض الدولي التونسي في التشكيل الأساسي، حيث يفاضل المدير الفني للأبيض بين الثنائي محمد حسن وأحمد سيد زيزو لقيادة خط الوسك بجوار طارق حامد.

وكان محمد أسامة طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك، قد كشف الموقف النهائي للثنائي حازم إمام ومحمود علاء من المشاركة في مباراة الأبيض أمام الرجاء المغربي.

 

وقال طبيب الزمالك في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر "الزمالك":"حازم إمام الظهير ‏الأيمن للفريق سليم ولا توجد أزمة في مشاركته بمباراة الرجاء المغربي".

اقرأ أيضًا: ”بالقوة الضاربة”.. فاروق جعفر يختار تشكيل الزمالك لمباراة الرجاء المغربي

 

وأضاف: "‏سنجري فحوصات طبية جديدة لمدافع الفريق محمود علاء كي نطمئن على سلامته ‏ولا نفضل المخاطرة به قبل الاطمئنان على سلامته بنسبة 100%".‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق