| موقف صادم من ستاد محمد الخامس مع بعثة (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ أمن ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، موقفًا صادمًا مع إداريين من نادي ، المصاحبين لبعثة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين المارد الأبيض ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، والمقرر لها التاسعة مساء ، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ورفض أمن الاستاد دخول عدد من إداريين القلعة البيضاء؛ بسبب زيادة العدد المسموح به والمحدد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وفقًا للبرتوكول المنصوص عليه، للحد من خطورة تفشي فيروس المستجد.

ويحاول أمير ، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء لحل الأزمة برفقة أحمد زاهر، المدير الإداري مع المسئولين عن المركب الرياضي بكازابلانكا، قبل بداية المباراة.

اقرأ أيضًا: قبل الصدام الإفريقي.. محمد الخامس يتحصن ضد كورونا قبل مباراة الرجاء والزمالك

وشهد ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب، عملية تعقيم شاملة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادًا للقمة المصرية المغربية.

وحرص المسؤولون عن ملعب المباراة على تعقيمه ضد فيروس كورونا، وفقًا للبرتوكول الصحي الذي فرضته اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويسعى المارد الأبيض لتحقيق إيجابية في ؛ حتى يسهل مهمة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق